خلاف بين طبيب واداري يكشف مواد طبية فاسدة وجعة وخمر بالمستشفى

معطيات خطيرة نقلتها صباح اليوم السبت 4 افريل 2020 اذاعة شمس عن مصدر أمني لم تسمه ، بخصوص ما جد في مستشفى بن قردان ، وكيف كشف خلاف بين اطار طبي واطار اداري عن تجاوزات خطيرة بالمستشفى.

وفي التفاصيل ، أن خلافا جد في مستشفى بن قردان  مساء يوم أمس الجمعة بين إطار طبي وإطار إداري بسبب مواد طبية تسلمها المستشفى من شركة تبين انها منتهية الصلوحية.

وكشفت “شمس” ان الاطار الطبي رفض قبول المواد الطبية فيما قبل بها الاطار الاداري وحسب نفس المصدر قامت الوحدات الأمنية التابعة لإقليم الأمن الوطني بمعتمدية بن قردان من ولاية مدنين، بحجز المواد التي تتمثل في 4000 زوج قفازات منتهية الصلوحية منذ سنة 2018 و38 كمامة غير مدون بها تاريخ الصلوحية و138 علبة جعة و4 قوارير خمر.
ولفت الى ان عملية الحجز تمت ، بعد نصب  كمين، وان الإطار الإداري هو قبل تسلم المواد منذ أيام من شركة لبيع وتوزيع المواد الطبية وشبه الطبية مقرها تونس العاصمة وانه اعتزم إعادتها الموزع دون إعلام النيابة والأمن مشيرا الى ان النيابة العمومية، أذنت بفتح محضر أول موضوعه مسك مواد طبية منتهية الصلوحية، ومحضر ثان موضوعه مسك مشروبات كحولية بغاية الاتجار فيها والإبقاء على المظنون فيه بحالة سراح وإتمام بقية الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.