حكاية عشق كبيرة بين الفرجاني ساسي والمصريين…”أهلاوية وزملكاوية ” على حد السواء: صور + فيديوهات

لم يحظ لاعب غير مصري لعب في البطولة المصرية بما حظي به اللاعب التونسي الفرجاني ساسي من محبة وصلت الى حد كبير .

فرغم ان ساسي ينتمي الى نادي الزمالك المنافس التاريخي للأهلي الا ان جماهير الفريقين وفرق اخرى تكن له حبا كبيرا .

فمنذ انضمامه للزمالك استطاع الفرجاني ساسي ان يقدم الاضافة ويتميز ويتحول الى نجم الملاعب المصري عامة والزمالك خاصة ما حوله الى نجم كبير ومحبوب الجماهير في مصر.

صنع النجومية في هذا البلد قد تكون في السابق محصورة في الفنانين من مغنين وممثلين لكن هذه المرة كسرت القاعدة وصارت كرة القدم تصنع نجوما من غير المصريين .

علقت صحيفة مصرية على حب الجماهير المصرية للفرجاني ساسي فكتبت:

“انتزع فرجانى ساسى أهات الزمالكاوية واحتل مكانة فريدة فى قلوبهم فى وقت قياسى، نظرا لمهاراته العالية وأهدافه المؤثرة وتحديدا فى المباريات الكبيرة، بجانب أخلاقه وروحه العالية.

 

لاعب متميز

 

https://youtu.be/cFbjvrlNPb4

تبلغ القيمة التسويقية لفرجانى ساسى 45.791 مليون جنيها ، وفقا لموقع ترانسفير ماركت  ،وانضم ساسى للزمالك جويلية 2018 ، شارك خلال العام فى 26 مباراة ،مع الزمالك منها 23 مباراة بالدوري ، و 3 مباريات بكأس مصر ، سجل فيها 7 أهداف ، وصنع 4 لزملائه.

 

عيد ميلاد في طائرة

 

الاحتفال بعيد ميلاد الفرجاني ساسي  في مصر  لم يكن عاديا حيث أقيمت له حفلة خاصة ومتميزة في طائرة تكريما له وتعبيرا عن المحبة التي يولونها اياه في مصر..

 

الموقع الرسمي لنادي الزمالك كتب عن الفرجاني ساسي:

 

جماهير الزمالك وفرجانى ساسي .. العشق المتبادل يتنهى ببقاء الرسام…

لعبت جماهير الزمالك، على أوتار العشق والمحبة للدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق ومنتخب نسور قرطاج، وأقنعته بعدم الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأظهرت جماهير الزمالك حبها وعشقها الكبيرين لفرجانى من خلال دعمها للمنتخب التونسى فى مباراته في كأس افريقيا االخير بمصر و التي خاضها ضد أنغولا، حيث انتهت بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، فى بطولة أمم أفريقيا 2019، الأمر الذى دفع اللاعب للعدول عن فكرة الرحيل عن الزمالك، والاستمرار بالموسم المقبل.

ويضيف الموقع بأن ساسى يشعر بحالة كبيرة من السعادة جراء مشاعر الحب والود بينه وبين جماهير الزمالك، لذلك عدل اللاعب عن فكرة الرحيل التي فكر فيها في الصائفة الفارطة .

 

كان مصر 2019 الزملكاوية تحت شعار “عشانك يا ساسي حجزنا الكراسي “

هذا الشعار رفعته الجماهير المصرية التي هبت بأعداد كبيرة لدعم المنتخب التونسي في كأس أمم افريقيا بعد ان طلب ساسي من المصريين مساندة المنتخب التونسي.

 

سفير تونس

 

يمكن القول ان اللاعب الفرجاني ساسي كان سفيرا لبلاده من غير ان يشعر فحقق ما عجز عنه عشرات السفراء السياسيين في التقريب بين التونسيين والمصريين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!