حظك ليوم الثلاثاء

الحمل

الحمل مليان طاقة ونشاط، لكن لا يمكن الاقدام على خطوة جديدة. تابع حياتك بشكل معتاد وحافظ على انجازاتك السابقة.

الثور

يشعر الثور بعدم الراحة والتعب. ضع سلم أولويات للأعمال الضرورية والعاجلة. حافظوا على صبركم المعهود أثناء تعاملكم مع الآخرين. تغيير إيجابي بعد مغيب الشمس تفتحون معه صفحة جديدة.

الجوزاء

ينشط الجوزاء على الصعيد الاجتماعي، فهناك فرصة للمشاركة في مناسبات اجتماعية ولقاء أصدقاء جدد. لكن لا تتأمل كثيراً بتحقيق أمنية تتطلب تعاون صديق.

السرطان

يركز السرطان على العمل. حافظ على الإنجازات السابقة ولا تدخل أي تغيير جذري على طبيعة عملك ولا تحاول التقرب من المسؤولين. في ساعات الليل، تنشط على الصعيد الاجتماعي وبإمكانك الخروج مع الأصدقاء للسهر.

الأسد

ينشط الاسد في السفر لمسافات بعيدة. على التجار الانتباه جيداً في عمليات الاستيراد والتصدير. في ساعات الليل تنصب أفكارك على العمل.

العذراء

ينشغل في الناحية المالية، وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة تعويض او شراكة. لكن لا يجب الاقدام على أي خطوة مالية جديدة، وأنتبه جيداً الى صحتك. تكون الأجواء الرومانسية لصالحك في ساعات المساء.

الميزان

ينشغل الميزان على موضوع الشراكة مع الطرف العمل، أكانت شراكة عمل أو شراكة عاطفية. لا يجب توقيع عقود تجارية، والأجواء الرومانسية غير مشجعة. فرصة لمسكب مالي في ساعات الليل.

العقرب

يتراكم العمل لديك، لذلك نظم أولوياتك وانتبه الى صحتك. في ساعات المساء، تدخل فترة ممتازة تجمعك بالشريك العاطفي.

القوس

يرغب القوس بالتقرب من الأحباء، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. تسمع خبراً ساراً يتعلق بأحد أولادك.

الجدي

ينشغل الجدي بالأمور المنزلية والعائلية، لكن اليوم لا يصلح لإدخال أي تغيير على المسكن أو للقيام بصفقة عقارية. في ساعات المساء تدخل فترة يرافقك بها الحظ على الصعيد العاطفي والمالي.

الدلو

ينشط الدلو في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. انتبه جيداً إذا كان لديك امتحان أو مقابلة. في ساعات المساء، تفضل الأجواء المنزلية والعائلية.

الحوت

يهتم الحوت بالناحية المالية، ويحاول ادخال تعديلات عليها. هناك فرصة لمسكب مالي، لكن يجب الانتباه لزيادة النفقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظك اليوم الخميس, 24 أكتوبر 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل تجد نفسك اليوم بعمل متراكم ومضغوط، لاتضيع وقتك بالعمل السطحي، خليك منتج، لا ترتكب ...