لعنة الإصابات تضرب الترجي قبل «ماراطون المباريات»… الهيئة تفتح باب المفاوضات مع ثنائي جزائري

ضربت لعنة الإصابات العضلية لاعبي فريق الترجي التونسي، وذلك قبل أيام قليلة من بداية ماراثون المباريات الحاسمة التي سيخوضها الفريق في مسابقتي الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا.

وكان الثلاثي المكون من الغاني بونسو كوامي والتونسيين سامح الدربالي وخليل شمام تعرض لإصابات عضلية خلال المواجهة الأخيرة للفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، التي احتضنها ملعب رادس الجمعة الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي العاصمة التونسية (الإثنين) غياب نجومه الـ3 عن الملاعب لفترة تمتد لـ3 أسابيع على أقل تقدير، قبل الخضوع لفحوصات مراقبة للتأكد من تعافيهم بشكل تام.

وتأتي كل هذه الإصابات في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لخوض عدة مباريات حاسمة بداية من 11 يناير/كانون الثاني المقبل بملاقاة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يواجه غريميه التقليديين في الدوري التونسي؛ النجم الساحلي والنادي الإفريقي، تباعا يومي 15 و19 من الشهر نفسه.

ثم يلتقي الترجي مع الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في دوري الأبطال، يومي 25 و31 على الترتيب من الشهر نفسه.

ويخطط النادي التونسي للاعتماد على الاستراتيجية نفسها التي جربها بنجاح في الموسم الماضي، والمتمثلة في الدفع بالفريق الثاني في المباريات السهلة، وذلك بهدف حماية اللاعبين الأساسيين من خطري الإرهاق والإصابات.

كما ينوي الترجي تدعيم صفوفه بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، التي تفتتح رسميا يوم 2 يناير المقبل، من أجل التغلب على نقاط الضعف التي ظهرت في الفريق في الفترة الماضية.

ويجدر التذكير إلى أن “شيخ الأندية التونسية” تعاقد (الأحد) مع المدافع محمد أمين توغاي، قائد المنتخب الأولمبي الجزائري، كما فتح خط مفاوضات ساخنا مع ثنائي جزائري آخر رضوان زردوم وإسحاق بوصوف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!