تشكيلة للمنتخب أمام الكوت ديفوار.. والمباراة غير منقولة تلفزيا

يواجه المنتخب الوطني التونسي اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر نظيره الايفواري في مباراة ودية بمدينة روان الفرنسية انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة لنسور قرطاج في مباراة غد:

معز حسان  ـ محمد دراغر ـ یاسین مریاح ـ صدام بن عزیزة ـ علي معلول ـ الیاس السخیري ـ أحمد خلیل ـ  سيف الدين الخاوي ـ حمزة الرفيعة ـ یوسف المساكني ـ فراس الشواط.

كما قالت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها على الفايسبوك ان المنتخب الوطني لن يتمكنوا من متابعة اللقاء الدولي الودي الذي سيجمع منتخبنا الوطني للأكابر ضد نظيره الإيفواري بمدينة روان الفرنسية، بعد أن تعطلت المفاوضات بين مؤسسة التلفزية التونسية و منظموا المباراة .

فحسب المنظمين، فإنهم اقترحوا على مؤسسة التلفزة التونسية اقتسام تكاليف إنتاج و تصوير اللقاء مناصفة مع التلفزة الايفوارية و المقدرة ب 24 الف أورو ، لكنهم رفضوا و اكتفوا باقتراح مبلغ 3 آلاف أورو ، في حين قبلت التلفزية الايفوارية بالمقترح ودفعت المبلغ المطلوب.

للتذكير فإن الجامعة التونسية لكرة القدم منحت مؤسسة التلفزية التونسية مجانا حق بث مباراة تونس موريتانيا التى دارت يوم الجمعة و تدخلت في السابق في أكثر من مرة لفائدتها حتى تحصل على مجانية نقل مقابلات منتخبنا الوطني خارج حدود الوطن .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفضل 10 لاعبين تونسيين في لعبة فيفا 20

أيام قليلة تفصلنا عن موعد لطالما انتظره عشاق كرة القدم والألعاب الالكترونية كل سنة وهو ...