بفضل شعبية الاحمر والابيض : القطرية تعلن رسميا إبرام اتفاقية رعاية مع الإفريقي هو الأغلى في تاريخ الرياضة التونسية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الأحد 16 أوت 2020، عن إبرام اتفاقية رعاية تمتد لعدة أعوام مع النادي الإفريقي.

وسيظهر شعار الناقلة القطرية على قمصان لاعبي فرق كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة بالنادي الإفريقي  انطلاقا من موسم 2020-2021 وحتى نهاية موسم 2023-2024.

وأشارت الناقلة القطرية إلى شعبية النادي الإفريقي وعراقته.

وقالت سلام الشوّا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة، والتي ستشهد الرعاية الرسمية للخطوط الجوية القطرية للنادي الإفريقي التونسي اعتبارا من موسم 2020/21.

وأكدت أن الخطوط الجوية القطرية تسعى باستمرار إلى دعم الرياضة والتقريب بين الشعوب، مما دفع لإبرام هذه الشراكة التي تعدّ الأولى من نوعها مع أحد الأندية الإفريقية.

وأردفت:” نتطلع إلى العمل والتفاعل مع النادي الإفريقي ومشجعيه للمساعدة في صنع فارق حقيقي من خلال هذه الشراكة الجديدة المهمة.

من جهته قال عبد السلام اليونسي، رئيس النادي الإفريقي: ” يسرّ النادي الإفريقي وهو يحتفل بمرور مائة عام على تأسيسه أن يعبّر عن اعتزازه الكبير بالشراكة التاريخية التي ستربطه بالخطوط القطرية لمدة أربعة أعوام. كما يفتخر النادي الإفريقي بأنهّ انضمّ إلى نخبة من الفرق الكبرى في العالم التي تتمتّع بعقود رعاية وشراكة مع الخطوط الجوية القطرية الرائدة في مجال النقل الجوي منذ عقود”.

وأضاف اليونسي: “ستربط اتفاقية الشراكة بين نادي الشعب وصاحب أكبر شعبية على الصعيد الوطني وصاحب أول لقب تونسي في رابطة الأبطال الإفريقية، بشركة مميزة في مجال الطيران نجحت في ربط الصلة بين مختلف البلدان عبر شبكتها التي تغطي العديد من عواصم العالم.  إن اتفاقية الشراكة والرعاية تمكّن النادي الإفريقي من رفع سقف طموحاته تماشيا مع تاريخه الكبير في عام يرفع فيه النادي كل التحديات، كما أن الاتفاقية تؤكد حرص الشركة على الارتباط بالفرق ذات الشعبية الكبيرة”.

وسينضم النادي الإفريقي إلى محفظة الرعاية الرياضية للخطوط الجوية القطرية والتي تضم أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وروما الإيطالي، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وبايرن ميونيخ الألماني، وكاس يوبين البلجيكي، والسد القطري.