النجم الساحلي: بن عمر وبعيو جاهزان للهلال.. وترقب لرفع عقوبة كشريدة

وصلت النجم الرياضي الساحلي صباح أمس الاثنين إلى مدينة “العين” الإماراتية بعد رحلة شاقة نسبيا انطلقت على متن طائرة عسكرية من مدينة سوسة.
ووصل ليتوال إلى مدينة العين الإماراتية و”عينه” على نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة والذي ينتظر أن يلعب يوم الخميس 18 أفريل الجاري انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس في ملعب هزاع بن زايد.
وتعرف فريق جوهرة الساحل ليلة أمس على منافسه في الدور النهائي والذي سيكون الهلال السعودي الذي أطاح بمواطنه الأهلي في المباراة الثانية لنصف النهائي بركلات الترجيح 3 مقابل 2.
وأجرى أبناء الفرنسي روجي لومار مساء أمس حصة تدريبية أولى لم تزد عن 45 دقيقة وخصصها الإطار الفني لبعض التمارين الخفيفة لإزالة الإرهاق.
وفي سياق متصل عرفت رحلة النجم الساحلي انضمام الثنائي محمد أمين بن عمر ومالك بعيو اللذين تعافيا من المتاعب الصحية التي كان يعانيان منها ما يجعلهما تعزيزا هاما لخط وسط الميدان.
إلى ذلك لا تزال هيئة رضا شرف الدين بانتظار رد الاتحاد العربي على المطلب الذي تقدمت به لرفع العقوبة عن الظهير الأيمن وجدي كشريدة استنادا إلى الصور التلفزية التي أثبتت أن الإنذار الموجه إليه لم يكن مستحقا ولو أن فرضية تأهيل تبدو صعبة للغاية إن لم نقل مستحيلة.