الفلكي محسن عيفة : «البرمة» مازالت «تطبخ» وربي يقدر الخير .. ستار يزال ويفضح عديد المسؤولين

أكد الفلكي محسن عيفة  في تصريح لراديو مارينا إن تونس مازالت تعيش في هذه الفترة على تغيرات مناخية بسبب مرور كوكب زحل وإقترابه من المشتري وهو ما يسمى ب “911” قائلا ” مازالت تونس تعيش فترة مرور كوكبا زحل والمشتري الي بدات الاربعاء الفارط وتنتهي بمجرد مرور 15 يوما ”

وأضاف محسن عيفة أن الطقس سيتغير خلال هذه الفترة حيث سيشهد هبوب رياح قوية قائلا “إن بلادنا ستشهد موجة حر عالية أحيانا ، وأحيانا أخرى ستشهد إنخفاضا للحرارة قد يؤدي لنزول أمطار.

وتوقع عيفة أن يؤثر إقتراب كوكب زحل من المشتري على الجانب السياسي في البلاد فستشهد تونس مشاكلا بين النواب والحكومة حيث سيبرز حقد دفين بين الأحزاب مما يتسبب في تدهور الأداء الحكومي وخروج الناس إلى الشارع بعد تدهور أوضاعهم الإجتماعية والذي سيظر بالاقتصاد التونسي حيث سيشهد تدهورا خلال الأيام القليلة القادمة .قائلا في هذه الحالة سيتدخل رئيس الجمهورية ويفاجئ الجميع باتخاذ قرارات هامة من شأنها أن تقلب الموازين.

وبين محسن عيفة أن ستارا يغطي حقيقة المسؤولين الهامين في البلاد وعديد الوجوه الإعلامية المعروفة سيزول قريبا وستكشف الحقائق .

وحذر عيفة من موجة ثانية من الكورونا ستشهدها تونس سببها فتح الحدود وعودة الجالية التونسية خاصة الحدود الجزائرية والليبية ، داعيا وزارة الصحة والمواطنين إلى أخذ الإحتياطات الازمة وعدم التهاون .

في الأخير أكد الفلكي العالمي محسن عيفة أن كل هذه التوقعات ماهي إلا مجرد حسابات فلكية ويبقى علم الغيب لصاحب الغيب داعيا الشعب إلى التريث وعدم التسرع فما ستشهده تونس ماهو إلا من تأثير مور كوكبا زحل والمشتري.