اصحاب هذه الأبراج يعانون من الانانية.. تعرف عليهم

هناك بعض الأشخاص لا يهمهم أي شيء في هذه الحياة إلا أنفسهم وأولوياتهم، ويرى البعض هذا التصرف أناني، والبعض الآخر يراه فهمًا جيدًا لهذه الحياة والغرض منها في الوصول إلى احتياجاتنا، ومن هؤلاء الأشخاص هم أصحاب هذه الأبراج.

– برج العقرب:

مولود برج العقرب هو أكثر الأبراج انتباهًا دائمًا لما يدور حوله، فهو يركز في كل التفاصيل حتى يقتنص أي فرصة من حوله يكون بها فائدة له. فهو دائمًا ما يريدكل شيء لنفسه، وكل الفائدة له وحده ويعترف بهذا بوضوح، ويعرف دائمًا في الأوساط المحيطة به أنه مقتنص الفرص.

– برج الأسد:

مولود برج الأسد لا يسمح لأي شيء أن يقف في طريقه، بالعكس هو يعرف جيدًا طريقة التعامل مع العواقب لاستكمال طريقه نحو هدفه بقوة، فهو لا يسمح لأي شخص أو أي شيء أن يكون حاجزًا بينه وبين ما يريد، فما يحتاج وما يريد هو الأهم. فهذا المولود دائما ما ينظر لنفسه على رقم واحد ليس فقط في حياته بل حتى في حياة من حوله وعلى الجميع أن يعملوا من أجله.

– برج الثور:

أيضا مولود برج الثور من الأشخاص الذين يفضلون أنفسهم على أي شخص، فهو يريد أن يعيش بشكل مريح وأن يحصل على كل مميزات الحياة، ولا يحب فكرة التنازل من أجل أحد، بالعكس هو يريد أن يتنازل الجميع له، فمبدأ مولود برج الثور ألا يؤذي نفسه في سبيل مساعدة أحد، بالعكس هو يريد من الجميع أن يساعدوه وأن يصلوا به إلى حيث يريد.

– برج الجدي:

أما مولود برج الجدي فهو على استعداد لعمل أي شيء للوصول إلى ما يريد، ودائما ما يرى أنه يستحق الأفضل وأن لديه مميزات تجعله أهم شخص في حياة المحيطين به وعليهم أن يميزوه ويفضلوه في كل شيء لذلك نجد مولود برج الجدي يفضل دائما نفسه على كل المحيطين به ويضع أولوياته قبل كل شيء وقبل مصلحة أي شخص.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشعب بدأ يتحرر من الاحباط واليأس: قيس سعيد أطلق ثورة عقل وأمل

ما نراه يحصل في العديد من مناطق الجمهورية وما حصل في اليومين الاخيرين كان ضربا ...