تونس تهزم كورونا بالضربة القاضية : «الجيش الأبيض» جعل من تونس استثناء عربيا واقليميا

تونس – الجرأة نيوز
قبل فترة كان وزير الصحة عبد اللطيف المكي رغم ما تحقق من تقدم كبير في مواجهة وباء كورونا المستجد متخوفا من احتمالية موجة ثانية وكثيرا ما كان يحذر من عدم التهاون وان الوقت مبكر لإعلان النصر.

اليوم يخرج الجنرال بكل ثقة في النفس ليعلن كون تونس صارت خالية من وباء وفيروس كورونا ومن ورائه جنود وضباط هذا الوطن من اطباء وممرضين واطار شبه طبي الذين يمثلون الجيش الابيض الذي ضحى بالكثير من وقته وجهده وعرض نفسه للخطر ليحمي شعبه وبلده.
اليوم وتونس تعلن النصر على الوباء في اخطر معركة مازالت دول كبرى لها من الامكانيات الشيء الكثير تخوضها من حق هذا الشعب ان يفخر بجيشه الابيض ويرفع له القبعة احتراما واجلالا فنقص الامكانيات لم يكن مانعا للنصر رغم ان الكثيرين شككوا في الامر.
هذا الانجاز لم يعلن داخليا فقط بل واعترف به خارجيا ورغم ان بعض الجهات تحاول التقليل من شأنه او تهميشه الا ان التاريخ سيسجله.
هذا النصر لم يكن ليحصل لولا وعي التونسيين بخطورة الوضع خاصة بداية من شهر مارس الفارط ولولا قرار حكومي بالتضحية بالاقتصاد من اجل الانسان.
من حق المحسن ان نقول له احسنت بعيدا عن التصنيفات الايديولوجية والسياسية والحزبية فالمعركة تخوضها تونس بكاملها ولا مجال فيها للتقسيم مهما كان نوعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!