حمدي المدب يجهّز لقرار في كواليس الترجي قد يفاجأ الجمهور

يبدو ان القاعدة البارزة للمقولة  الادبية ” الاختلاف لا يفسد للود قضية ” قد تكسرّت في حديقة  حسّان بلخوجة  و برزت في الاونة الاخيرة  الكثير من حركات التململ و التذبذب و اتسعت نوع ما  رقعة الاختلافات زادتها موجة التصريحات و الاداء العام للفريق نوع من التعمق و مع بروز القضية الشهيرة للحارس الصدقي الدبشي اشتدت ضروب الاختلافات و الفحوى من التسريبات .

قبل الخوض في غمار الكواليس بات للعيان ان الحارس الصدقي الدبشي يحظى بمكانة كبيرة و دعم لا محدود  لدى ادارة الترجي التونسي و تحديدا رئيسها حمدي المدب الذي يرى في ” الفتى ” مستقبل حراسة المرمى في تونس … هذه المكانة  لا تجد تفاعلا من الاطار الفني للترجي بقيادة المدرب نبيل معلول الذي لم يقتنع كثيرا  باداء الصدقي الدبشي  غير ان خيار التعويل عليه نظرا لعدم جاهزية منافسيه .

في الاثناء يبدو ان ادارة الترجي و رؤية الاطار االفني يسودها نوع من الاختلاف حول  بعض المسائل الفنية و الرياضية . هذه الاختلافات في الرؤى خلقت نوع من التململ وولدت ضغطا من جماهير الترجي التي بدأت في شن حملة على الاطار الفني في ردة فعلها على تغييب الحارس الدبشي و استدعاء حارسين اقل منه حضورا .

بين هذا و ذاك  تفيد بعض  الاخبار القادمة من الكواليس ان رئيس الترجي حمدي المدب الباحث عن الاستقرار و الوحدة وسط المجموعة بدأ في جس  نبض بعض المقربين من  الهيئة المديرة من خلال امكانية اجراء تغيير على مستوى العارضة الفنية من خلال التخلي عن الاطار الفني الحالي و تعويضه باخر …  و يبدو ان حنين المدب عاد من جديد الى المدرب السابق معين الشعباني لاعادته من جديد … البعض من المقربين حسب بعض المصادر اكدت ان تغيير الاطار الفني في هذا الوقت غير مناسب و ضرورة اتباع سياسة الاستقرار  خاصة بعد فترة تحضيرات طويلة و انطلاق الفريق في ايجاد التوليفة بين عناصره ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!